قاعدة المعرفة

ما هي الحياة Avakin؟

هل يمكن لأحد أن يقول لي ما هي الحياة Avakin؟

بالضبط ما هي الحياة Avakin؟ بالتأكيد ، لقد سمعت هذه الكلمات عدة مرات وكنت قد سئمت منها. ما على الأرض هو Avakin الحياة؟ Avakin Life هي لعبة ثلاثية الأبعاد للواقع الافتراضي ، حيث يمكننا مقابلة الصحابة الجديدة وتجميل شقتنا والحيوانات الأليفة الخاصة (بيتكينز).

 

هناك الكثير من الأشياء للقيام بها هنا. يمكنك التسوق til & #8217؛ تسقط ، تتحدث إلى أفراد جدد ، وتزور الغرف العلوية المفتوحة ، وتلعب مع حيواناتنا الأليفة ، واحصل على ملابس جديدة ، وما إلى ذلك. الجانب الرئيسي من اللعبة يدور حول رفع المستوى ، وشراء الأثاث مع الكثير من avacoins ، وأكثر من ذلك بكثير.

 

حول Avakin الحياة

 

تم إنتاج Avakin Life بواسطة استوديو للألعاب يسمى Lockwood Publishing Ltd ، والذي يقع في نوتنغهام ، و Leamington Spa ، إنجلترا. يمكن الوصول إلى Avakin على Google Play ومتجر التطبيقات وهنا أيضا. يمكننا تخصيص مظهرنا مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الخاصة. يمكننا ببساطة اتباع أحدث الأنماط والأنماط. صمم أنفسنا بماركات مختلفة مثل Drop Science و Front Row. ارتدي ملابسك المذهلة مع ملابس السهرة المذهلة من LKWD Couture أو حركي مظهرك مع أنماط اختيارية من ديليريوس سبيد ، فوال ، وغيرها.

 

مع هذا القدر الكبير من القرارات التي يجب اتخاذها فيما يتعلق بالشكل الجيد ، يمكننا أن نضمن نظرة منتعشة دائمًا. في Avakin Life ، استكشف عوالم افتراضية مع مرافقين أو تعرف على عوالم جديدة في أشرطة رواج ، وشواطئ راقية ، ومطاعم عاطفية. يهيمون على وجوههم بلا شك حول كل منطقة! الشقق Tweak مع الخلفيات والأرضيات قابلة للتخصيص وإيجاد مجموعة هائلة من الأثاث لجعل المنزل المثالي. يمكننا التعبير عن أنفسنا بأناقة من خلال مجموعة متنوعة هائلة من الأنشطة مثل التقاط الصور وغيرها. تعبيرات الوجه يمكن أن توضح كيف نشعر. لا يوجد نقص في التعبير عن نفسك في Avakin Life مع كل هذه الأشياء التي لا حصر لها.

 

نأمل أن نكون قد أجبنا على #8217؛ ما هي الحياة Avakin!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Knowledge Base

What is Avakin Life?

Can someone tell me what is Avakin Life?

Exactly what is Avakin life? Sure, you’ve heard these words a couple of times and you’re sick of it. What on earth is Avakin Life? Avakin Life is a 3D virtual reality game where we can meet new companions, spruce up our apartments, and own pets (petkins).

 

There are a lot of things to do here. You can shop til’ you drop, talk to new individuals, visit open lofts, play with our pets, get new garments, etc. The list goes on. The main aspect of the game is about leveling up, purchasing furniture with lots of avacoins, and substantially more.

 

About Avakin Life

 

Avakin Life was made by a gaming studio called Lockwood Publishing Ltd, located in Nottingham, and Leamington Spa, England. Avakin is accessible on Google Play and the App Store and here as well. We can customize our look with an assortment of special brands. We can simply follow the latest and most recent patterns and styles. Style our selves with different brands like Drop Science and Front Row. Dress to inspire with stunning eveningwear from LKWD Couture or stir up our looks with elective patterns from Delirious Squid, Foal, and some more.

 

With such a great amount of decisions to make regarding looking good, we can guarantee an always-refreshing look. In Avakin Life, explore virtual worlds with companions or meet new ones in vogue bars, radiant shorelines, and sentimental eateries. Uninhibitedly wander around each region! Tweak condos with customizable backdrops and floors and find a colossal scope of furniture to make the ideal home. We can express ourselves with style from an immense assortment of activities like photo shoots and others. Facial expressions can demonstrate how we are feeling. There is no lack in expressing yourself in Avakin Life with all these countless things to do.

 

We hope we’ve answered your question on What is Avakin Life!

en_USEnglish
zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština arالعربية tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी en_USEnglish